Sunday 24 December 2017

بولينجر العصابات - اللوح


ملاحظة: أنا تحديث هذه المشاركة لتشمل التالية عبر الارتباط إلى أندي كريبلز vizwiz. blogspot بلوق. جاء مع نهج متفوقة المظهر لتأثير النطاقات. هذه المشاركة هنا. مجرد كالك آخر أن كنت قد معنى لاختيار القائمة. جوهر بولينجر باند هو هذا: 1. تبدأ مع المتوسط ​​المتحرك - معيار الصناعة ويبدو أن 20 فترات زائدة. 2. إنشاء الفرقة العليا من هذا المتوسط ​​الذي هو 2STDEV (نفس الفترات) المتوسط ​​المتحرك 3. إنشاء النطاق السفلي الذي يتحرك المتوسط ​​- 2STDEV (نفس الفترات) ومع ذلك، لقد أضفت معلمات تابلو لأن هناك العديد من الاختلافات على تعريف بولينجر . E. G. بدلا من استخدام مضاعف من 2 يمكنك أن تختلف هذا، وبدلا من تحديد المتوسط ​​المتحرك كما 20 فترات يمكنك أن تختلف هذا. تحميل الكتاب لمراجعة كالكس - بسيطة بشكل ملحوظ، وذلك بفضل الجدول كالكس. استمتع 3 تعليقات: هذا هو الاشياء العظيمة، وشكرا لكم لوضع هذا معا. إذا كنت ترغب في ذلك، أوصي عرض سكوت Burrill39s في TCC2011 كوتبوشينغ ليميتس: البيانات الكبيرة والمسار من انسايت إلى فالويكوت مشقوق حاليا صباح الأربعاء. أنا أحب هذا كثيرا، في الواقع. جميلة. ونسيت أن تقنية لطيفة لعرض أنواع مختلفة من الرسم البياني. سوبر العمل ألان شكرا لتقاسم هذا. تلميح تلميح: جعل عظيم يبحث خطوط الفرقة مع المخططات المنطقة عندما كنت في إسرائيل الأسبوع الماضي، أردنا إنشاء التصور التي شملت خطوط الفرقة على أساس فترات الثقة في قاعدة البيانات. وبعبارة أخرى، يتضمن جدولنا مقياسين: القيمة والثقة الفاصلة. ألين سميثي قد خلق بعض مثيرة للاهتمام تبحث البولنجر باند قبل، لذلك بدأت هناك. أنا تحميل المصنف ولاحظت أنه في حين أن هذه تبدو لائق، فإنها 8217re ليست مثالية. هذا هو الرأي الأولي: تبدو جيدة. ولكن عندما تقوم بإزالة خطوط النطاقين العلوي والسفلي (أو إذا قمت بالتكبير)، سترى أن العصابات تمت عبر نطاقات مرجعية لكل تاريخ منفصل، مما يجعلها تبدو وكأنها أشرطة. أظن أن خطوط العلوية والسفلية قد أدرجت لإخفاء الحواف الخشنة للقضبان. Here8217s كيف خلق خطوط المرجعية: أنا don8217t أعتقد أن هذا يبدو مصقول بما فيه الكفاية، لذلك أخذت نهج بديل: المخططات المنطقة. لقد بدأت بتنزيل بعض بيانات المخزون من غوغل لأسهم التكنولوجيا المختلفة للعام الماضي. التالي أنا خلقت أربعة الحسابات التي كنت في حاجة لبولينجر باندز. بعد ذلك، قمت بإنشاء مخطط خطي بسيط عبر بعد تاريخ متواصل باستخدام الحقل المحول أفغ كلوز المحسوب. الآن على إنشاء العصابات. أريد أن يكون هذا مخطط منطقة على المحور الثانوي. أنا جر مقياس بولينجر السفلى الفرقة على المحور الثانوي. ثم إسقاط بولينجر باند قياس العرض على المحور الثانوي وكذلك وتزامن المحور. بعد ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على المحور الثانوي وقم بتغيير نوع العلامة إلى مخطط المنطقة. كل ذلك 8217s اليسار قليلا من التنسيق. إزالة خطوط الشبكة إخفاء رأس المحور الثانوي تغيير لون أقسام مخطط المنطقة: جعل القسم السفلي الأبيض والرأس العلوي رمادي تغيير لون الخط أفقي إغلاق الخط إلى الأحمر نقل المحور الأساسي إلى الأمام إزالة العمود وحدود الصف ثم كرر هذا التمرين مع حساب الانحراف المعياري حتى تتمكن من رؤية نوعين من العصابات. أظن أنك توافق على أن تبدو أكثر مصقول. تحميل المصنف عينة هنا. هذا هو وظيفة مفيدة أكثر I39ve كانت قادرة على تعقب لإنشاء فرق مثل هذا. أنا ضرب 2 مشاكل على الرغم من، وأنا I39m أتساءل عما إذا حصلت you39ve أي اقتراحات. أحتاج إلى رسم خطين ضد الفرقة: أداء متوسط، وأداء مجموعتي 39. يبدو أن تابلوه يسمح فقط سطر واحد ليتم رسمها في وقت واحد. المسألة الثانية هي أن مخطط منطقتي يحتوي على قيم سلبية. الجدول don39t الرسم البياني مكدسة قيم المنطقة بشكل صحيح للسلبيات. جميع قيم مخطط المنطقة على جانب واحد من المحور س، لذلك لا توجد طريقة لإظهار القيم التي تمتد على جانبي المحور س. شكرا على أي أفكار. I39m الحصول على السوبر الإحباط مع تابلوه عن أي شيء آخر من الرسوم البيانية بسيطة. كان لي هذا المخطط القيام به في خمس دقائق في إكسيل و I39m في يوم 3 في تابليو. I39m على أمل يحصل منحنى التعلم بشكل أسرع. مايك، يمكنك رسم العديد من الخطوط كما تريد على نفس المحور عن طريق إسقاط 2، 3، الخ على رأس المحور الحالي. سيؤدي ذلك إلى تغيير المحور إلى حقل قياس القيم وسيكشف عن قياس القيم الجرف. الاستثمار التخطيط في الجدول: الجزء 2 - البولنجر باند تخطيط الاستثمار في الجدول: الجزء 2 - البولنجر باند في أول وظيفة من هذه السلسلة، استعرضنا كيف يمكنك حساب معدلات النمو السنوي المركب في تابلوه. هذا الأسبوع، ننظر جيدا في البيانات سلسلة زمنية باستخدام البولنجر باندز. وقام محلل مخزون تقني يدعى جون بولينجر بتطوير هذه التقنية ووضع علامة تجارية على الاسم. فرق بولينجر ببساطة رسم المتوسط ​​المتحرك لسعر إغلاق الأسهم. ويستند المتوسط ​​المتحرك عادة إلى 20. اقرأ المزيد أحداث مميزة اتبع إنتيروركس

No comments:

Post a Comment